ربنا لاتؤاخذنا ان نسينا او اخطئنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا لا تحملنا مالا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

الأحد، 1 يونيو 2014
5:34 ص

كيف تحصل على العلامة الزرقاء ( التوثيق ) لصفحتك على الفيسبوك ؟


السلام عليكم ورحمة الله العلامة الزرقاء لصفحات الفيسبوك أمر يشغل الكثير والكثير من مدراء صفحات الفيسبوك في الوقت الراهن , سوف نتحدث اليوم عن مدة أهمية هذه العلامة وما هي فائدتها كما سوف نتطرق إلى طريقة الحصول عليها على صفحتك وعلى ماذا تعتمد من أجل الحصول عليها !

أولاك هناك 3 انواع وتصنيفات للصفحات في الفيسبوك وهي:



1- صفحات الشخصيات المشهورة : وهنا يتم وضع العلامة الزرقاء بعد التحقق من هويتك وتتأكد الفيسبوك من أنك ذلك الشخص نفسه في صفحة الفيسبوك فبمجرد رفص صورة البطاقة أو جواز السفر يتم فورا وضع العلامة الزرقاء على صفحتك فور التحقق من المعلومات .

2- صفحات الشركات : إن كنت صاحب شركة ولديك صفحة بإسم شركتك على الفيسبوك وتريد أن تجعل لها العلامة الزرقاء قم بإرسال صور الأوراق الموثقة التي تثبت ملكيتك للشركة إلى أقرب عنوان فيسبوك في الوطن العربي المتواجد في الإمرات والأفضل أن تقوم بإرسال الأوراق إلى الفاكس .

3- الصفحات العادية : وهنا أقصد جميع الصفحات الخاصة بالمواقع أو صفحات الترفيه أو الرياضة والكثير من أنواع الصفحات المنتشرة على الفيسبوك وهنا  لوضع العلامة الزرقاء.




شروط العلامة الزرقاء

يجب أن تكون صفحتك على الاقل تحتوى على 10 الف أو أكثر من المعجبين.

يجب الانتباء الى البيانات التي تدخلها اي ان تكون متعلقة بلامور التي تتكلم عنها الصفحة.

يجب ان لا تحتوي الصفحة على معجبين وهميين يجب ان يكون 95% منها حقيقين.

ان تملئ جميع المعلومات المتعلقة بصفحتك ولا تدع اي قسم فارغ قم بتعبئتهم جميعا.

_________________________________________________________________


الآن بعد قيامك بجميع ما ذكرته ما عليك سوى الإنتظار للتحقق من صفحتك ووضع العلامة الزرقاء بواسطة الفيسبوك فهنا لا يوجد ولحد كتابة هذه الأسطر طريقة او خدعة او كود لوضع لعلامة الزرقاء على حسابك.

ملاحظة:  كما أنصحك أن لا تتبع الشروحات الموجودة على اليوتيب حيث إستغل بعض الهكرز غير أخلاقيين هته الفرصة من أجل إختراق الصفحات وقامو بوضع عدة فيديوهات تتطرق الى الحصول على العلامة الزرقاء لحسابك وبعد تنفيذك  للخطوات يتم إختراق صفحتك .

 أتمنى أن أكون قد افدتك لا تسنى الدعاء لي في ظهر الغيب واضافة تعليق لتدعمنا

قـد يـهمـك أيــضا ..

-

0 التعليقات :

إرسال تعليق